بعد غيابها عن الجنازة.. ماذا قالت جويل حاتم طليقة جورج الراسي في وداعه؟

 جويل حاتم طليقة جورج الراسي
جويل حاتم طليقة جورج الراسي

أفجع خبر وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي الوطن العربي أجمع، بعد مصرعه في حادث مفاجئ بسيارته، خلال عودته إلى لبنان بعد انتهاء حفله الغنائي بسوريا، وصدم خبر وفاة جورج الراسي أسرته، إلا أن طليقته جويل حاتم لم تحضر جنازة جورج الراسي.

وفاة جورج الراسي

وتوفي جورج الراسي بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع، عند النقطة الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية، وتحطمت سيارة جورج الراسي بالكامل، الأمر الذي اضطر عناصر الصليب الأحمر والدفاع المدني إلى استخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال جثة جورج الراسي، في عملية استغرقت نحو 40 دقيقة.

اقرأ أيضاً
شاهد.. الراحل جورج الراسي يغني لوالدته.. وشقيقته تعلّق: قلبي انكسر
 جويل حاتم طليقة جورج الراسي

جنازة جورج الراسي

وشهدت جنازة المطرب اللبناني جورج الراسي انهيار أفراد أسرته خاصة شقيقته الفنانة اللبنانية نادين الراسي، التي انهارت باكية صارخة وهي تتوعد بالثأر لشقيقها، فيما فقدت والدته وعيها أكثر من مرة وخرجت عن السيطرة وهي تشد شعرها وتصرخ حزنًا على وفاة جورج الراسي.

وحرص نجوم الفن في لبنان على تأدية واجب العزاء في جورج الراسي ومساندة أسرته، وحضرت النجمة نجوى كرم، ومايا دياب، والفنان راغب علامة ومروان خوري وغيرهم من الفنانين.

طليقة جورج الراسي

ومن ضمن الحشود التي حضرت جنازة جورج الراسي، غابت طليقته جويل حاتم عن الجنازة، وهي أم لابن جورج الراسي الوحيد.

وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام اللبنانية، أكدت أن جويل حاتم طليقة جورج الراسي انهارت كلياً، بعدما عرفت بوفاة والد ابنها الوحيد "جو"، حتى ان والدها الدكتور جو حاتم، أعطاها مسكنات لكي تستطيع أن تقف مجدداً على قدميها، من أجل إبنها الذي لا زال لا يعرف أن والده توفي، ولذلك فضلت ان تبقى معه وتلهيه، حتى يتم إخباره بالحقيقة المرّة.

اقرأ أيضاً
وفاة الممثلة السورية أنطوانيت نجيب عن عمر يناهز 92 عامًا
 جويل حاتم طليقة جورج الراسي

جويل حاتم طليقة جورج الراسي

وفي رثاء زوجها ووالد ابنها الوحيد، نشرت طليقة الفنان جورج الراسي جويل حاتم عبر حسابها على واتساب: "جورج خليل الراسي ما بموت هوي موجود معي وبقلبي وضميري عطاني ابنا جو جورج الراسي اجمل هدية بلكون".

وتابعة جويل: "جورج حبيبي بعرف انك عم تشوفني انا بوعدك وحياة ابنا جو اني كون اد الحمل وبس اضعف انت مدلي ايدك. بحبك لحدود الإمان".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa