تدشين تطبيق «قدام» لتسهيل رحلة المشجع السعودي إلى قطر

تدشين تطبيق قدّام
تدشين تطبيق قدّام

أعلن مجلس جمهور المنتخب السعودي، إطلاق تطبيق "قدّام" وذلك من أجل تسهيل تجربة رحلة المشجع السعودي، إلى قطر لحضور مباريات المنتخب في كأس العالم 2022.

تطبيق قدام لتسهيل رحلة المشجع السعودي

وقال مجلس جمهور المنتخب السعودي أمس عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إنه تم تدشين تطبيق "قدام " لتسهيل رحلة المشجع السعودي وسفره إلى قطر لحضور مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم.

كما أوضح أن هذا التطبيق يساعد على حجز رحلات الطيران وحجز تذاكر مباريات المنتخب، إضافة إلى المشاركة في الفعاليات المصاحبة.

فئات التذاكر للسفر إلى كأس العالم 2022


وكذلك بين الحساب أن هناك فئتين للتذاكر الأولى بسعر 966 ريال سعودي والفئة الثانية بـ 725 ريالا سعوديًا، والتطبيق متاح عبر نظامي أندرويد وios.

تطبيقات تساعد في رحلة كأس العالم

وتم توفير مجموعة من التطبيقات التي من شأنها تسهيل عملية السفر إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022 ولتسهيل سفر المشجع السعودي، وقال مجلس جمهور المنتخب السعودي إن تلك التطبيقات هي:

- تطبيق هيّا :

والذي يتيح تصريح الدخول لقطر.

 الدخول إلى الملاعب.

 الاستخدام المجاني للمواصلات.

- تطبيق فيفا كأس العالم للتذاكر:

شراء تذاكر المباريات.

استعراض التذاكر.

 مشاركة التذاكر مع الآخرين.

- تطبيق قدّام :

حجوزات التذاكر.

حجوزات الطيران.

استعراض الفعاليات.

جدول مباريات المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

ويشارك المنتخب السعودي، في مونديال قطر 2022، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك.

 ويستعد المنتخب السعودي للدخول في المنافسات تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في النهائيات العالمية بلقاء الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الحالي، ويليه لقائه بالمنتخب البولندي يوم السبت 26 نوفمبر، ثم المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.

وتعتبر تلك المرة هي المرة السادسة التي يصل فيها المنتخب الأخضر السعودي إلى النهائيات العالمية، وسط جهود وتحضيرات يسعى من خلالها المنتخب السعودي لمعادلة وكسر إنجاز نسخة 1994 التي وصل فيها إلى دور الـ 16.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa