بعد الموافقة على دخول أصحابها المملكة.. ما شروط إصدار بطاقة هيا لحضور كأس العالم بقطر 2022؟

 كأس العالم بقطر 2022
كأس العالم بقطر 2022

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق العرس الكروي المنتظر، وبدء بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام هذا العام في دولة قطر.

وفي هذا الإطار، أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية بجميع حاملي بطاقة (هيّا) لمشجعي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022م، التي ستقام في دولة قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

اقرأ أيضاً
وزير السياحة: أهلًا وسهلًا بحاملي بطاقة «هيّا» أصبح بإمكانكم زيارة مدن المملكة
 كأس العالم بقطر 2022

شروط دخول حاملي بطاقات هيّا للسعودية

وحددت وزارة الخارجية شروطًا معينة لإتاحة طلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة، وفقًا للضوابط التالية:

1- السماح لحاملي بطاقة مشجع (هيّا) بالدخول للمملكة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بعشرة أيام بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات، وستقوم الوزارة بالإعلان لاحقًا عن كيفية تقديم طلب التأشيرة وآلية الحصول عليها.

2- يمكن للحاصلين على تأشيرة الدخول الإقامة في المملكة لمدة (60) يومًا.

3- يحق للحاصلين على التأشيرة الدخول إلى المملكة والخروج منها عدة مرات خلال مدة صلاحية التأشيرة.

4- لا يشترط الدخول المسبق لدولة قطر.

5- الحصول على تأمين طبي قبل القدوم للمملكة.

ماهي بطاقات هيّا؟

وأطلقت السلطات القطرية بطاقات هيا، وهي تقنية ذكية ستوفِّـره اللجنة العليا لكل مُقدِّم طَـلَـب مع طَـلَـب صالِـح/ساري المفعول، يخوِّلـه، بالإضافة إلى تذكرة صالحة لحضور مباراة، دخول الملعب لمشاهدة المباراة ويُـوفِّـر له أيضًا خدمات هيّا، والتي تشمل خدمات هيّا ما يلي: خدمات النقل بما في ذلك التنقلات في مترو الدوحة والحافلات العامة والحافلات الخاصة بِـنَـقـل الأشخاص لحضور المباريات والترام.

يتم استخدام بطاقة هيّا كوسيلة لتحديد هوية جميع حاملي التذاكر في البطولة وتزويد حامليه بعدد من الخدمات التي تهدف إلى تعزيز تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر.

شروط استخراج بطاقات هيّا

وأعلن الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم في قطر 2022 شروط استخراج بطاقات هيا:

· للحصول على بطاقة هيّا، سوف تحتاجون إلى التسجيل للحصول على حساب هيّا وذلك لتطبيق أو تسجيل الدخول إلى هيّا باستخدام حساب مستخدم FIFA.com من خلال تقديم الطَـلَـب، فإنكم توافقون على تقديم معلومات دقيقة وحديثة وكاملة عنكم وعن أي أفراد تتقدمون بالطَلَب نيابة عنهم والحفاظ على هذه المعلومات وتحديثها على الفور لإبقائها دقيقة وحديثة وكاملة.

· إذا قدَّمـتَم أية معلومات غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة، أو إذا كان لدى اللجنة العليا أسباب معقولة للاشتباه في هذه المعلومات ، فقد ترفض اللجنة العُليا طلبَكم أو تلغي أحقيَّـة ولوجِـكَم بوابة بطاقة المُـشجِّـع أو إلغاء أي بطاقة هّيا يكون قد تَـمّ إصدارها، وفقًا لتقديرها الخاص

· أنتم توافقون على أن الغرض الوحيد والمحدّد من تقـديـم طَـلَـب للحصول على بطاقة هّيا هو الوصول إلى أي ملعب لمشاهدة مباراة تحملون فيها تذكرة لهذه المباراة، أو الولوج الى خدمات بطاقة هّيا خلال البطولة، يحق للّجنة العُليا تعليق أو تقييد أو إنهاء العمل في بطاقة هيا الخاص بكم إذا قررنا، وفقًا لتقديرنا الخاص.

بيانات بطاقة هيا

من أجل تقديم طَـلَـب للحصول على ورقة بطاقة المُـشجِّـع، يُطلب منكم تقديم هذه المعلومات على النحو المُـفَـصَّل في بوابة هيّا.

ستَـتِمّ معالجة بيانات الطَـلَـب الخاصة بكم وفقًا لشروط سياسة خصوصية بطاقة هيّا والموافقات التي سيُطلب منكم مراعاتها والالتزام بها و وفي حال قبلتم الموافقة عليها في بعض أقسام الطَـلَـب الخاص بكم، هذه الموافقات مطلوبة من أجل تقديم طلبكم والنظر فيه.

لا يمكنكم التقدُّم للحصول على بطاقة هيا دون تقديم المعلومات الإلزامية المنصوص عليها في بوابة هيّا.

اقرأ أيضاً
المملكة ترحب بحاملي بطاقة «هيّا» لمشجعي بطولة كأس العالم 2022
 كأس العالم بقطر 2022

إجراءات طلب بطاقة هيا

عند تقديم طلبكم على بوابة هيّا، يتم تلقي إثبات برقم الطلب عبر البريد الإلكتروني ما إذا كان طلبكم مستوفيًا الشروط، كما يمكن مُـتـابعـة تـقـدُّم الطلب عبر بوابة بطاقة المُـشجِّـع، وإذا كان طلبـكم مستوفيـًا للشروط، فستتلقون إشعارًا يفيد بأن طلبكم مقبول.

إذا تم رفض طلبكم، يُـمـكِـنـك تقديم طلبين آخرين من خلال تقديم بيانات الطَـلَـب وأي معلومات إضافية أُخرى يتم إبلاغكم بها، إذا قُـمْـتم بإدخال بيانات غير صحيحة في الطَـلَـب، فيجِـب أن تـنتَظِـروا حتى تتلقوا ردًّا على طلبكم الأولي قبل أن تتمكنوا من تقديم أي طلب آخر ببيانات صحيحة، يجِـب التأكد من تقديم الطلب في وقت مُـسبَـقٍ كافٍ قَـبل حضور المباراة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa