رغدة تدعم ميرفت أمين بعد تعرّضها للتنمر: «كبرنا لكننا لسنا أحصنة»

ميرفت أمين
ميرفت أمين

تعرّضت الفنانة المصرية ميرفت أمين في الآونة الأخيرة إلى حملة شرسة من التنمر إثر ظهورها في عزاء المخرج علي عبد الخالق، وتداول صورة لها تظهر تجاعيد وجهها وتقدمها في العمر.

رغدة تدعم ميرفت أمين..

وقامت الفنانة السورية رغدة بتقديم الدعم لزميلتها ميرفت أمين، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" مساء السبت، صورة لها عن قرب تبيّن آثار الشيخوخة على وجهها، كاتبة: "نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يوماً، لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين.. كبرنا واتسعت بصيرتنا بما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع".

كما اعتبرت أن عمر أي شخص لا يعني أحداً على الإطلاق سوى عائلته وأولاده، وقالت: "نعتز بأنوثتنا، ونَمتنّ لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة".

إلى ذلك، أكدت أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها، فلا عمليات التجميل ولا الأزياء المبهرة قادرة على تزييف الواقع.

رد ميرفت آمين على المتنمرين:

وكانت ميرفت أمين قد علّقت على التنمر الذي تعرّضت له قبل أيام، مشيرة إلى أنها كانت في عزاء، متسائلة: "هل يجوز أن أذهب إلى العزاء وأنا أضع مساحيق التجميل؟".

وتابعت في تصريحها لإحدى الصحف المحلية : "لو البني آدم نفسه معندوش انضباط إنه هو يبطّل التعليقات دي مهما قولتله مش هيبطّل".

آخر أعمال ميرفت أمين:

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فيلم "أعز الولد"، والذي طُرح في مارس 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب وجورج عزمي، وبطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ومحمد شاهين وغيرهم.

وصرّحت ميرفت أمين أنها من المقرر أن تشارك في عمل درامي خلال الفترة المقبلة، قائلة: "معروض عليا عملين والاتنين جيدين هختار واحد منهم قريب".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa