ابتسام بطمة تدافع عن زوجها
ابتسام بطمة تدافع عن زوجها

شقيقة دنيا بطمة تدافع عن زوجها بعد الشائعات الأخيرة

دخلت ابتسام بطمة الشقيقة الكبرى لدنيا بطمة على خط الأزمة التي تعيشها شقيقتها ودافعت عن زوجها بعد الشائعات التي طالته في الآونة الأخيرة، وقد اعتبر البعض ردها رسالة قاسية لأختها. 

دفاع ابتسام بطمة عن زوجها

ودافعت عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة عن زوجها مهندس الديكور فؤاد قبيبو من خلال نشرها لصورة تجمعهما معًا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وكتبت معلقة: "من أجمل ما قيل عش عفويتك تاركًا للناس إثم الظنون فلك أجرهم ولهم ذنب ما يعتقدون، أحبك"، وهو ما اعتبره المتابعون دفاعا منها عن زوجها ونفيا للشائعات التي لاحقته.

شائعات فؤاد قبيبو

وكانت قد طالت بعض الشائعات مهندس الديكور المغربي فؤاد قبيبو، حيث تم تداول إنه وقف وراء انفصال شقيقة زوجته دنيا بطمة وزوجها محمد الترك.

وهو ما دفعه للابتعاد عن الأضواء وقام بإلغاء حسابه بشكل نهائي عبر موقع “الانستغرام” كرد على الإشاعات المنتشرة قبل أن يكتب تدوينة ينفي من خلالها اشتغاله مديرا لأعمال، الفنانة المغربية، دنيا بطمة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها محمد الترك.

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

وفي سبتمبر الماضي أعلن المنتج البحريني محمد الترك انفصاله عن الفنانة المغربية دنيا بطمة، قائلًا في تسجيل صوتي، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا إلى أن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصال الثنائي.

وبعد فترة خرجت بطمة باكية عبر حسابها على "إنستجرام" تقول إنها تعرضت للخيانة الزوجية من قبل زوجها السابق محمد الترك، وقالت إن طليقها تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضًا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.

كما قامت دنيا بطمة باستبدال اسم شهرة عائلة ابنتيها غزل وليلى وروز التي تنتمي لوالدها، وكتبت مكانه بطمة فأصبحت أسماء ابنتيها عبر انستجرام غزل بطمة وليلى روز بطمة، الأمر الذي وصفه البعض بالمستفز وذلك مع تأكيد المنتج البحريني تمسكه بحضانة أطفاله في أعقاب براءته من تهمة الخيانة الزوجية.

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa