بعد وفاة أشرف طلفاح.. حقيقة القبض على منذر رياحنة وتورطه بالحادث

منذر رياحنة
منذر رياحنة

لقي الفنان الأردني أشرف طلفاح مصرعه في حادث مروع، خلال إقامته في مصر، ليفجع جمهوره الأردني والعربي بوفاته، ويرتبط خبر وفاة الفنان أشرف طلفاح بصديقه الفنان الأردني منذر رياحنة خاصة مع تداول شائعات بتورط منذر رياحنة في حادث الوفاة.

وفاة أشرف طلفاح

وأفجع خبر وفاة أشرف طلفاح الوطن العربي، وتصدر محركات البحث، وبحسب ما كشفته تحقيقات الأولية للشرطة المصرية فإن  وفاة أشرف طلفاح ليس بها أي شبهة جنائية، وسط اتهامات الجمهور التي لاحقت الفنان منذر رياحنة وعلاقته بحادث الوفاة.

سبب وفاة أشرف طلفاح

وكشفت تحقيقات الأمن أن وفاة أشرف طلفاح جاءت بعد تناوله جرعة مواد مخدرة خلال إقامته في شقته في مدينة السادس من أكتوبر، مما أدى إلى وقوعه أرضًا مغشيًا عليه، وتم نقله إلى المستشفى وظل تحت مراقبة الأطباء لمدة يومين حتى لفظ أنفاسها الأخيرة.

وأكد التقرير أن الفنان الأردني توفي نتيجة تعرضه إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب.

وكشف أنه عند الانتقال إلى الفنان الأردني، واسمه بالكامل أشرف سليمان سالم طلفاح (47 عاماً)، في شقته الخاصة بأحد الفنادق في مدينة 6 أكتوبر وُجِد ملقياً على الأرض، وتم قياس النبض والأكسجين لديه. كما وجد بيده عقار مخدر يدعى "دي. إم. تي"، وهو أحد مشتقات "الفيل الأزرق".

أشرف طلفاح ومنذر رياحنة

وارتبط خبر وفاة أشرف طلفاح بمنذر رياحنة، وتصدر الأخير محركات البحث اليوم، بعد اتهامات الجمهور لـ منذر رياحنة بالتقصير وتورطه بحادث وفاة أشرف طلفاح، مع تداول أنباء القبض على منذر رياحنة.

حقيقة القبض على منذر رياحنة

ونفت مصادر مقربة من الفنان الأردني منذر رياحنة تواجده في مصر خلال وفاة أشرف طلفاح، مؤكدة أن منذر رياحنة كان في ليبيا فترة وفاة أشرف طلفاح، لتصوير أحدث أعماله الفنية.

وانتشرت شائعات القبض على منذر رياحنة بسبب تواجده مع قوات الأمن المصرية، والسفارة الأردنية لمتابعة الإجراءات المتبعة بعد حادث الوفاة وتشريح الجثمان، وإجراءات نقله إلى الأردن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa