بسمة بوسيل تثير الجدل مرة أخرى حول انفصالها عن تامر حسني

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

أثارت الفنانة  ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الجدل حول انفصالها من الفنان المصري تامر حسني، علمًا بأنه لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض علاقة الثنائي إلى هذا النوع من الشائعات.

حقيقة انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني 

وألغت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، متابعة زوجها تامر حسني على إنستجرام، بالإضافة إلى حذفها جميع الصور من على حسابها، ولم تترك سوى فيديو يستعرض أعمالها من مارس 2021 وآخر يرجع تاريخه إلى 2020.

ما أثار الجدل بصورة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متنبئين بتوتر العلاقة بين الاثنين خصوصًا وإنها ليست الحادثة الأولى، وما زاد الوضع سوءًا هي الرسائل الغامضة التي قامت بسمة بنشرها عبر خاصية "استوري" على حسابها بموقع إنستجرام والتي قامت بحذف بعضها بعد دقائق من نشرها، ولكن على الرغم من كل الشائعات التي بدأت في الظهور لم يخرج أحد الطرفين سواء النجم تامر حسني أو زوجته بتأكيد خبر انفصالهم أو نفيه.

رسائل غامضة من بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها

وازدادت التكهنات بالانفصال بين الاثنين بعد الرسائل الغامضة التي نشرتها بوسيل عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على إنستجرام، والذي جاء محتواها: "اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني وأنت حسبي فيمن آذاني وأنت حسبي فيمن خذلني، كفى بك يا الله حسيبًا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا (لأنصرنك ولو بعد حين)، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شرًا وقدر لي كل خير".

وكذلك قامت بمشاركة منشور للداعية مصطفي حسني، والذي جاء على النحو التالي: "أوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما أنت بتشوف ناس شرسة، لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين علشان تتعلم الطيبة منهم وحط قدامك إنسان معندوش ذرة رحمة علشان تشوف قبح الفعل فتنفر منه وما تعملهوش.. تقبل أقدار الله إن فيه ناس مؤذيين".

واختتمت رسائلها قائلة: "زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير مش لدرجة أهلي"، ولكن تلك الأخيرة لم تبق سوى دقائق وقامت بحذفها بعد ذلك.

بسمة بوسيل تعيد متابعة تامر حسني

ولم يمض كثير من الوقت حتى أعادت بسمة بوسيل المتابعة لزوجها على إنستجرام ولكن أبقت الصور التي تجمعهم محذوفة.

خلافات بسمة بوسيل وتامر حسني

وفي عام 2020 حدث شيء مشابه لعلاقة الزوجين حيث مرت عاصفة هددت زواجهم، وقامت بسمة حينذاك بنشر رسالة على "استوري" إنستجرام قائلة: "إلى كل من يرسل لي رسائل بها صور لتامر وترى أنه لا يحترم وجودي أرجو عدم الإرسال مرة ثانية الأمر لم يعد يعنيني".

ولكن استطاع الفنان المصري تامر حسني في ذلك الوقت احتواء الموقف حيث قام بنشر رسالة هو الآخر رداً عليها، وأوضّح فيها أنه لم يكن يرغب أن تصل العلاقة بينه وبين زوجته إلى مسامع الناس وعبر المواقع، ولكن فعل ذلك لأن زوجته قامت بجعل الناس طرفاً بينهم، مشيراً إلى أن ما بينهم أكبر من تلك الأحاديث واختتم حديثه بـ"متهورة، ولكني أحبك"، لتعاود بوسيل النشر وترد برسالة معلنة الصلح بينهم قائلة "اتهورت، لأنني أحبك".

وتزوج الفنان تامر حسني من مطربة ستار أكاديمي بسمة بوسيل عام 2012، وأنجبوا  3 أطفال هم تاليا وأمايا وآدم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa