«أضخم مشروع درامي».. شمس الكويتية تشارك المخرج خالد يوسف بأول تجربة تمثيل

شمس الكويتية
شمس الكويتية

أعلنت الفنانة شمس الكويتية عن خوضها تجربة التمثيل لأول مرة، وفاجأت جمهورها، بخبر تعاونها مع المخرج المصري خالد يوسف، لتتصدر الفنانة شمس الكويتية محركات البحث اليوم بإعلانها دخول عالم التمثيل.

شمس الكويتية وخالد يوسف

وفاجأت الفنانة شمس الكويتية جمهورها في صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلقت عليها وكتبت: «أول تجربة تمثيل درامية لي، مع المخرج الكبير خالد يوسف، إيش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجة؟«.

وأعلنت شمس الكويتية دخولها عالم التمثيل، وشاركت صورة لها بالطائرة عبر موقع «إنستجرام»، معلقة: «مسافرة سفرة عمل مهمة جدًا جدًا.. أضخم مشروع درامي عربي مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف.. ادعوا لنا».

مسلسل شمس الكويتية وخالد يوسف

وتشارك شمس الكويتية المخرج خالد يوسف ضمن مسلسل "سر السلطان" إنتاج شركة سينرجى، وهو مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، يضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقى، بيومى فؤاد، أحمد وفيق، منة فضالى، خالد أنور، إسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم.

تمثيل شمس الكويتية

جدير بالذكر مشاركة الفنانة شمس الكويتية كضيفة شرف في المسلسل السعودى الكوميدي "عوض أبا عن جد" بطولة أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وبشير غنيم، ومحسن الشمري، وطارق الحربي وغيرهم، وتلقت على مدار السنوات الماضية أكثر من عرض للمشاركة في أعمال فنية إلا أن الأمور لم تتم في النهاية.

تصريحات شمس الكويتية

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية اعتادت إثارة الجدل بتصريحاتها، وتداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو ظهرت به الفنانة شمس الكويتية، عبر «سناب شات» تقول فيه: «أوجه دعوة لأي محامي شاطر، يبلغني بعنوانه وتفاصيله، برفع قضية على أمي، وأبويا الله يرحمه مات ما أقدر أرفع عليه قضية».

قضية شمس الكويتية ضد والدتها

وفسرت شمس الكويتية طلبها الغريب بشأن إقامة دعوى ضد والدتها بقولها: «إشلون جابتني في الدنيا من غير ما تستشيرني، إشلون ولدتني من غير ما تسألني، تقول الوضع حلو ولا الوضع معفن، أنا من حقي أرفع قضية على السيدة الوالدة وأطالبها بتعويض».

وخلال الفيديو التفتت شمس الكويتية، لأحد الأشخاص المتواجد بجوارها وسألته قائلة: «وإيش التعويض اللي أخده منها؟، وحتى نعالها اللي طالتني، أطالبها بتعويض عن كل النعال التي طالتني في حياتي من وأنا صغيرة، لا واختارت يوم 28 أبريل اللي تجيبني فيه، يعني ما في ديكتاتور يعمل كده».

وهاجم بعض متابعي شمس الكويتية تلك التصريحات، فيما اعتبرها البعض مزحة ثقيلة، فضلا عن اتباع بعض المتابعين تلك التصريحات على محمل الجد، مقررين اتباع نهج شمس الكويتية في مقاضاة أمهاتهم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa