بعد انفصاله عن حبيبته.. ما حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد؟

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

أثار النجم العالمي، ليوناردو دي كابريو الجدل بانفصاله بعارضة الأزياء كاميلا موروني، التي تصغره بـ 22 عامًا، خاصة بعد الهجوم الذي تعرّض إليه ليوناردو دي كابريو لارتباطه بمراهقة تصغره بفارق أعوام عديدة.

انفصال ليوناردو دي كابريو عن حبيبته

وبحسب ما ذكره موقع ديلي ميل، انفصل ليوناردو دي كابريو عن حبيبته كاميلا موروني، صاحبة الـ 25 عامًا، وتصغر ليوناردو دي كابريو بـ 22 عامًا، في وقت سابق من هذا الصيف، ولم يعلنا قرار الانفصال وقتها.

ولم يكشف ليوناردو دي كابريو ولا حبيبته كاميلا موروني سبب الانفصال، خاصة بعد ارتباطهما لمدة 4 سنوات، في علاقة عاطفية رصدتها وسائل الإعلام وتابعهما الجمهور.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وجود علاقة ارتباط بين دي كابريو وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، خاصة مع رصد تواجدهما سويًا في لقاءات سويًا.

ارتباط جيجي حديد وليوناردو

ووفقاً لموقع Peopleشوهد دي كابريو وجيجي حديد أكثر من مرة سويًا في أماكن مختلفة.

ولكن لم تحسن جيجي حديد أو دي كابريو أنباء ارتباطهما، خاصة أن جيجى حديد تجاهلت الأخبار التى تؤكد ارتباطها بالممثل العالمى ليوناردو دى كابريو مؤخرا، بعد انفصال الأخير عن صديقته السابقة كاميلا مورنو، وذلك بعدما التقطت لها عدة صور في أثناء سيرها بمفردها فى شوارع مدينة نيويورك وفقاً لما ذكره تقرير لـ ديلى ميل مؤخراً.

وأكدت مصادر متعددة للصحيفة من المقربين للثنائي إلى أن دي كابريو، وحديد "لا يتواعدان"، على الرغم من شائعات توجد نجم فيلمTitanic ، صاحب الـ 47 عامًا، وعارضة الأزياء الشهيرة سوياً  في مدينة نيويورك، التعرف على بعضها البعض.

الهجوم على ليوناردو دي كابريو

وتعرّض النجم العالمي للهجوم، بعد تداول أنباء انفصال ليوناردو دي كابريو عن حبيبته كاميلا موروني، خاصة أنه ذو الـ 47 عامًا، اشتهر بعلاقاته ومواعدته للمراهقات، ولكنه ينفصل عنهن بعد 5 سنوات من المواعدة، فضلًا عن رفضه للزواج.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa