أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. الأخضر يتراجع في تصنيف «فيفا» و8 مباريات تشعل دوري المحترفين

أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. الأخضر يتراجع في تصنيف «فيفا» و8 مباريات تشعل دوري المحترفين
المنتخب السعودي الأول لكرة القدم

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، اليوم الخميس، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا؛ على رأسها تراجع المنتخب السعودي على سلم تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، فيما تدور عجلة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تشهد 8 مباريات من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الموسم.

تصنيف فيفا.. الأخضر السادس آسيويًا وعربيًّا والبرازيل في الصدارة

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، الستار عن تصنيف شهر يونيو للمنتخبات، والذي شهد تراجع منتخب السعودية إلى المركز الـ53 عالميًا، وإن حافظ على المركز السادس على مستوى القارة الآسيوية، وكذلك على الصعيد العربي.

اقرأ أيضاً
مانشستر سيتي يقترب من خطف أورتيجا
المنتخب السعودي الأول لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم.. الهلال يطارد التتويج والاتحاد يخشى صحوة الكوماندوز

تعود الحياة من جديد إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الخميس، بعد انتهاء التوقف الدولي، على إيقاع منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الموسم المثير؛ والتي تشهد 8 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع جميعها في توقيت واحد، أهمهما تلك التي في الهفوف بين الفتح والهلال، فيما تبدو الدمام ميدانًا لموقعة مثيرة بين الاتفاق والاتحاد.

حكام مباريات اليوم.. تشيلي لموقعة الفتح والهلال وراموس يدير قمة الاتحاد والاتفاق

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي، والتي تشهد على 8 مباريات هامة في الصراع المثير على طول الجدول ما بين حسم الصدارة أو الهروب من مناطق الخطر، على رأسها الموعد المرتقب الذي يجمع المتصدر الهلال مع مضيفه الفتح.

اقرأ أيضاً
الأهلي والرائد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
المنتخب السعودي الأول لكرة القدم

الصراع يشتعل.. تعرف على ترتيب دوري المحترفين السعودي قبل «جولة الحسم»

باتت كافة الاحتمالات متاحة مع دخول دوري المحترفين السعودي منعطف الحسم، بعدما أشعل فريق الهلال صراع الصدارة بعد العودة من بعيد ليعض بالنواجز على القمة، مستفيدًا من تتابع نكبات الاتحاد على نحو مخيب، قبل 180دقيقة فقط على ختام الموسم المثير.

علي الحبسي: لن تحدث أي مفاجآت.. الهلال سيحسم الدوري

أكد أسطورة الكرة العمانية علي الحبسي، حارس مرمى فريق الهلال السابق، أن دوري المحترفين السعودي لن يشهد مزيدًا من المفاجآت على صعيد صراع المقدمة، مشددًا على أن الزعيم سيحسم اللقب للموسم الثالث تواليًا.

ناقد رياضي: 3 أسباب وراء ضياع الصدارة من يد الاتحاد

أكد الناقد الرياضي محمد العنزي أن القضايا التي حاصرت نادي الاتحاد في الآونة الأخيرة أخذت كثيرًا من تركيز النمور على نحو انعكس بشكل سلبي على نتائج الفريق، مشيرًا إلى أن الأزمات لم تكن وحدها سبب تراجع العميد، وإنما يبقى الغرور أحد العوامل التي ساهمت في ضياع الصدارة.

اقرأ أيضاً
التاريخ يدعم الهلال ضد الفتح.. والنموذجي يبحث عن مفاجأة
المنتخب السعودي الأول لكرة القدم

لايبزج يجدد عقد نكونكو حتى 2026

نجح نادي لايبزج الألماني، اليوم الخميس، في تجديد عقد المهاجم كريستوفر نكونكو لمدة عامين وحتى عام 2026، ليُنهي الجدل حيال رحيل الدولي الفرنسي عن حظيرة الثيران الحمراء، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa