بعد فقدان بصرها .. أمل رزق تكشف تفاصيل انفصال ابنتها عن محمد الشرنوبي لأول مرة

الفنانة أمل رزق في ضيافة برنامج تلفزيوني
الفنانة أمل رزق في ضيافة برنامج تلفزيوني

تصدرت الفنانة المصرية  أمل رزق ، ضمن القائمة الأكثر بحثًأ على محرك البحث جوجل،  وذلك بعد تصريحاتها بأحد بالبرامج التلفزيونية حول قصة فقدان بصرها لمدة 6 شهور والصدمات التي تسببت في ذلك ، إلى جانب حديثها عن تفاصيل مثيرة لخطبة ابنتها للفنان محمد الشرنوبي. 
 

أمل رزق فقدت بصرها 6 شهور
 

وحلت الفنانة أمل رزق ضيفة ببرنامج "كلام الناس" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وخلال البرنامج تحدثت عن الفنان محمد الشرنوبي وروت الفنانة قصة فقدانها النظر قائلة: "ربنا ابتلاني في عام 2013 بشوية صدمات، وكان بيسير عليا التفكير فيها كتير جدا، ونتيجة دا في عصب في دماغي ضرب وفقدت النظر 6 شهور، والفترة دي كانت صعبة ودعيت ربنا في رمضان، وقررت أن أول حاجه هعملها لو قومت من المحنة دي إني هحج، والدكتور كمان كان مستغرب إني رجعت أشوف تاني. 

محمد الشرنوبي ارتبط بأبنة أمل رزق

وحول كواليس انفصال ابنة الفنانة أمل رزق لمى كتكت عن خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، قالت: " انا دعيت قدام الكعبة لو فيه خير ربنا يقربه ، لكن لو فيه شر ربنا يبعده، لان كنت بتمنى ليها إن ربنا يسعدها ويوفقها ديما، أصل لمى اصلا طيبه خالص وبيور وهي بنتي الكبيرة، ودعيت من كل قلبي ليها ، كانت في الوقت دا لسه مخطوبة".

 
أبنة أمل رزق انفصلت عن محمد الشرنوبي
 

واضافت: " بعدنا وأنا راجعه في الطيارة موني قالتلي عندي خبرين هقولهم، واحد وحش وواحد حلو، أول خبر انا و محمد الشرنوبي انفصلنا وتاني خبر كان جالها شغل مع حد هي عايزاه، وعلشان كده كان ردي عليها قولتلها اللي في الخير ربنا يقدمه يا حبيبتي، وقدر الله وما شاء فعل، واعملي اللي انتي عايزاه أنا في ضهرك، ومن وقتها هي قفلت الموضوع تماما وأنا قفلته معاها تماما".

 

وجدير بالذكر أن الفنان محمد الشرنوبي قد انفصل عن ابنة الفنانة أمل رزق ، لمى كتكت،  وذلك قبل أن إعلان ارتباطه بالمنتجة سارة الطباخ التي انفصل عنها هي أيضا في وقت لاحق.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أمل رزق هي مسرحية "زقاق المدق"، وهي بطولة الفنانة دنيا عبدالعزيز، والفنان محسن محيي الدين، والفنانة نهال عنبر، والفنان كريم الحسيني، والفنان ضياء عبدالخالق، والفنان بهاء ثروت، والفنان عبدالله سعد، والفنان أحمد صادق، والفنان حسان العربي، والفنان سيد عبدالرحمن، والفنان مراد فكري، والفنان عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، والفنان صابر رامي، وإخراج واستعراضات عادل عبده.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa